رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(عبد المجيد عبد الله) يشعل (السوشيال ميديا) بحفل (أبها) ويطرح ألبومه الجديد قريبا

كتب: أحمد السماحي

(عبد المجيد عبد الله) واحد من نجوم الأغنية الخليجية الذين آمنوا أن الأغنية عندما تصدر من القلب بصدق، تخترق قلوب المستمع بنفس الصدق، لهذا اجتهد أن يغني ما يصدقه، وليس ما يفرض عليه، وكان طبيعيا أن يحقق نجومية كبيرة على مستوى العالم العربي.

(عبد المجيد عبد الله) المطرب ذو اللثغة المحببة التى تشبه لثغة المطرب سابق عصره (محمد فوزي)، يعيش هذه الأيام وطوال موسم الصيف حالة نشاط فني مكثف، هذه الحالة يعيشها على المسارح، وداخل الاستديوهات.

حيث انتهى من كل العمليات الخاصة من مونتاج ومكساج لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر القادم، ويتضمن 6 أغنيات، تعاون فيهم مع شاعر واحد هو تركي بن عبد الرحمن وجميع الالحان للموسيقار طارق محمد، وتوزيع سيروس وزيد نديم.

حريص في أغانيه على استثمار الألوان الغنائية السعودية

استثمار الألوان السعودية

صرح (عبد المجيد عبد الله) أنه حريص في أغانيه على استثمار الألوان الغنائية السعودية، ويعتبر هذا واجبا، ولذلك استخدم إيقاع (الخطوة) في أغنيته الجديدة (هلا بش) كلمات تركي بن عبدالرحمن، ألحان الموسيقار طارق محمد، لاسيما وان هذا الإيقاع حيوي وجميل ومفرح ويبعث النشوة في النفوس.

وقرر (عبد المجيد عبدا لله) طرح الألبوم الذي لم يستقر بعد على اسمه، في الفترة بين نهاية شهر سبتمبر ومطلع شهر أكتوبر، ويتمنى أن يحظى بإعجاب جمهوره، كما حظي ألبومه الأخير (هلا بدفى روحي) الذي طرح منذ عامين.

والذي تضمن 5 أغنيات كلها من ألحان الموسيقار د. طلال،  ومكساج وماستر جاسم محمد، وهذه الأغنيات هى (قرب الرحيل) كلمات عبدالله الفيصل، توزيع سيروس، (كلمتين) كلمات علي مساعد، توزيع سيروس.

و(ما عاد يمديلي) خالد المريخي، توزيع زيد نديم، و(يا أجمل الحزن)، و(هلا بدفى روحي) كلمات بدر بن عبدالمحسن، توزيع سيروس.

أراد ألا يمر موسم الصيف دون أن يطرح لجمهوره أغنية( لك ساقني الرب) قبل طرح ألبومه

عبد المجيد و(لك ساقني الرب)

(عبد المجيد عبد الله) أراد ألا يمر موسم الصيف دون أن يطرح لجمهوره أغنية جديدة قبل طرح ألبومه، فطرح منذ أيام قليلة أغنية منفردة ـ سينجل ــ بعنوان (لك ساقني الرب) كلمات الصامل، ألحان أحمد الهرمي، توزيع سيروس، يقول مطلعها:

صب لي كاس حبيبي من الحب

والعب في جوي وجول سجامي

صابية أرماحك في داخل اللب

والهوى عذري وريحك غرامي

ماشي في دربي، ولك ساقني الرب

يا الفرس لي مالبست اللجامي

العسل مخلوق في داخل الجب

تورده مره، وترجع له ظامي.

أحيى الحفل الذي نفدت تذاكره بالكامل على مسرح (جامعة الملك خالد)

أبها بعد 25 عاما

يوم الجمعة الماضي أحيي (عبد المجيد عبد الله)، حفل في مدينة (أبها) بعد غياب دام حوالي 25 عاما، عن إحيائه حفلا في أبها والمنطقة الجنوبية، وقد أحيى الحفل الذي نفدت تذاكره بالكامل على مسرح (جامعة الملك خالد).

وقد صاحبه في الحفل المايتسرو الموسيقار (وليد فايد) الذي أبدع في قيادته للفرقة الموسيقية، وتابع الحفل ملايين المشاهدين عبر النقل الحي والمباشر للحفل على عدة قنوات فضائية وإذاعية بينها (روتانا موسيقى، وروتانا خليجية، وإذاعة روتانا FM، وLBC) وغيرها بتوقيع المخرج أحمد الدوغجي.

وقدم (عبد المجيد عبد الله) في الحفل العديد من ريبورتواره الغنائي، وتنقل فيه بين الجديد والقديم، وقدم ما يزيد عن 20 أغنية خلال وصلتين غنائيتين تخللتهما استراحة قصيرة .

 وبدء الحفل بأغنية (حن الغريب) لتأكيد اشتياقه لأهل الجنوب، وكان ذكيا عندما قام بتغيير أولى كلمات الأغنية التي تقول (حن الغريب ورجع لأهله)، ليقول: (حن عبد المجيد ورجع لأهله، عود مع الغيم لأحبابه)، ليبدأ الجمهور بالهتاف باسمه في لحظات مميزة وتاريخية للنجم الكبير مع عشاق صوته.

وشملت أغانيه مجموعة من أعماله الشهيرة مع التركيز على الألوان الغنائية الجنوبية، وبعد أغنية (حن الغريب) توالت الأغنيات التى ذكرت جمهور (أبها) بمراحل مختلفة من مشوار (عبد المجيد عبد الله)، من هذه الأغنيات، (هلا بش) التى قدمها مرتين بناءً على طلب الجمهور.

وغنى أيضا (عود يا عواد، عرفك تهامي، عاد الهوى، رهيب ، مرتاح ، خلص حنانك، مسا الخير، يا بن الأوادم ، عين تشربك شوف، يا بعدهم كلهم، أول حكايتنا، لا تعتذر، عالم موازي) وغيرها من الأغاني التي نالت استحسان الجمهور.

جدير بالذكر أن تذاكر هذا الحفل نفذت بالكامل فور طرحها مباشرة، حيث تهافت المعجبون لشراء التذاكر لحضور هذه الليلة التى لا تنسى، وما أن علم (عبد المجيد عبدا لله) بهذا أبدى رغبته في إقامة حفل في أبها كل شهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.