رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

حسين الجسمي يوضح حقيقة إهداء ساعة ثمينة لمعجب، ويطلق (هامة العز)

كتب: أحمد السماحي

خلال الساعات الماضية شغل أحد المعجبيين من هواة التصوير مع النجوم، وهو بلوجر إسرائيلي يدعى (إيتزيك بلاس)  مواقع (السوشيال ميديا) من خلال صورة التقطها مع صوت الإمارات  المطرب (حسين الجسمي) أثناء تواجدهما في برج خليفة بدبي.

ونشر المعجب الإسرائيلي الصورة عبر حسابه على (الأنستجرام)، وعلق على الصور قائلاً: (تشرفت بلقاء النجم الإماراتي (حسين الجسمي)، في برج العرب بدبي، شكرًا على وقتك، وقلبك الأبيض).

وأوهم هذا المعجب (إيتزيك بلاس) جمهور (السوشيال ميديا) من خلال الصور التى نشرها، أن (حسين الجسمي) أهداه ساعة ثمينة خلال زيارته له، مما أثار جدلا كبيرا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونظرا لأن (حسين الجسمي) مطرب في حاله، لا يشغله سوى فنه، ولا يحب الجدل واللغط حول حياته الشخصية، لهذا خرج عن صمته، وكتب عبر حسابه على موقع (إكس): (ما يتم تداوله حالياً حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس هو غير صحيح جملةً وتفصيلاً).

وأضاف (الجسمي): معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل، نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه).

حسين الجسمي مع المعجب الموهوم
الساعة التى أوهم المعجب الجمهور أنه أخذها من حسين الجسمي

الجمهور يساند الجسمي

ما كتبه حسين الجسمي خلال الساعات القليلة الماضية لاقى تجاوبا كبيرا من الجمهور والمعجبين الذين تعاطفوا معه وكتبوا كلمات رائعة تسانده، وتؤيد موقفه.

فكتب محمد الجابري: (أنت رجل راقي في فنك، وفي شخصيتك، اللي يبى يتكلم خله يشبع بي يوم وبيسكت، شكراً لك و لرقيك).

وكتبت فضيلة المعيني: (حسين الجسمي، الفنان الإنسان لك منا كل الحب والتقدير، غنيت لكل جميل، وحدت القلوب، وبإحساسك لامست المشاعر، أبهرتنا بروائعك من الاغاني الوطنية، والقومية، أحببناك في كل صورك)

أما دموع الصمت فقالت: (لك كل الاحترام والتقدير البعض صار مبدع في تأليف السيناريوهات).

وكتب سلطان الوشاحي: (ما يهزك ريح، وماعليك من الناس اللي بس فالحه تتصيد وتألف، الله يوفقك يارب).

وعلقت نهى نبيل قائلة: (كبير يا بوعلي، أخلاقك تشهدلك في كل مكان تبقى جبل وماتهزك ريح)

وكتب معجبة: (عاد مالقيتوا الا حسين الجسمي أنظف وأطيب قلب، واللي مايخصه ابدا بإثارة المشاكل، والقيل والقال، عداك العيب ماعليك منهم نحن نعرفك ونعرف أخلاقك).

حسين الجسمي
عيضة المنهالي

(هامة العز) بين الجسمي والمنهالي

من ناحية أخرى أطلق حسين الجسمي أمس أغنية جديدة حملت عنوان (هامة العز) بشكل (دويتو) مع المطرب الإماراتي الكبير (عيضة المنهالي).

الأغنية من كلمات الشاعر أحمد المري، ألحان المبدع فايز السعيد، توزيع الموزع الموسيقي زيد نديم، وقام بعملية المكساج المهندس جاسم محمد.

وتتحدث عن المحبة والإخاء، وتم تقديمها برؤية وخيال الشيخة (روضه بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم)، وقد تم طرحها وعرضها عبر قناة المطرب (حسين الجسمي) الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير ((YouTube.

وذلك من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث، متضمناً كلمات الأغنية كاملة، إلى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية.

وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات، وتقول كلماتها:

يا عزيزٍ بالمعزة، يا خويٍ كم أعزه

لو بياخذ نص عمري، عاش محد يوم لامه

إن تنافس بالمخوة، يتنزه واتنزه

لين صرنا ع السحاب، وقالوا إن هناك شامه

كل ما هو طاب طبت، وحتى طيبي يستفزه

لو حلال يصوم عني، أشهد أن الشهر صامه

أغتني من فزته، وأدين المحتاج فزه

لو بقى يوم بحياته، بس لاجل رضاي سامه

وان حكى فينا عدوي، ملتفت يكفيه خزه

لو يعيش العمر كله ما عتقد في شي رامه

لو عدوي طود شامخ، انا عندي سهل هزه

أنا أرضٍ شالته، أطود عندي زل خامه

أتصدع والزلازل، الجبل غصبٍ تلزه

وينزل بقاع الأراضي، هابطٍ عشرين قامه

وأن لزم أمحي ثراه، في كل دار وكل حزه

قوتي أعرف مداها، كاسره مليار هامه.

توالت التعليقات التى تدعم وتساند الأغنية، وتشيد بجمال كلماتها وأدائها ولحنها

الجمهور يشيد بـ (هامة العز)

بمجرد طرح أغنية (هامة العز) سواء على قناة (حسين الجسمي)، أو قناة (فايز السعيد) على (اليوتيوب)، توالت التعليقات التى تدعم وتساند الأغنية، وتشيد بجمال كلماتها وأدائها ولحنها.

فقال معجب: (رائعة عندما يجتمع عمالقة الفن الإماراتي حسين الجسمي، وعيضة المنهالي، و فايز السعيد، أكبر تحية محبة وأخوة من المملكة المغربية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة العزيزة).

وقال معجب آخر: (صوت الإمارات بكل أغنية له صوت مختلف عن الأغنية السابقه، متميز بغنائه مع فخامة الصوت، هناك نبره وبحه بكامل جماله).

وقال ثالث: (شو ها الاحساس العالي، والكلمات الراقية، والأصوات الهائلة ماشاء الله، ياسلام أبو علي أسطورة الفن اعشق إحساسك وصوتك، وستايلك في الأغاني بكل الحب والغلا و المعزة انتم رائعون).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.