رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(أمير كرارة) يغيب عن رمضان بسبب (الشاطر)، و(أعراض انسحاب)، ويشارك في (ديبو)

كتب: أحمد السماحي

يعيش النجم (أمير كرارة) هذه الأيام حالة نشاط فني مكثف، وينتقل بين (بلاتوهات) التصوير في السينما والتليفزيون، حيث بدأ تصوير فيلمه الجديد (الشاطر) تأليف أحمد الجندى وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندى.

الفيلم بطولة (هنا الزاهد، مصطفى غريب، والنجم اللبناني عادل كرم) وغيرهم من النجوم والفنانيين الذين تتعاقد مع بعضهم الآن الشركة المنتجة، وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن الكوميدي.

ومن ناحية أخرى، تعاقد (أمير كرارة) والنجمة كندة علوش، على بطولة مسلسل جديد مكون من 10 حلقات بعنوان (أعراض انسحاب) تأليف إسلام حافظ، ويتعاون فيه (أمير كرارة) لأول مرة مع المخرج محمد سلامة.

ومن المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي على واحدة من المنصات، وفيه يجسد (أمير كرارة) لأول مرة دور مدمن يعاني من أعراض الانسحاب الناتجه عن ظروف يتعرض لها تجعله يدخل في منعطف خطر.

لم يستطع رفض طلب (سالي والي) منتجة مسلسل (ديبو) للمشاركة في حلقة كضيف شرف

(أمير كرارة) مع ديبو

رغم انشغال النجم (أمير كرارة) الشديد بأعماله الفنية سواء في السينما أو التليفزيون، ونظرا لأنه يتميز بالشهامة والرجولة، والوقوف بجوار زملائه الفنانيين.

ولهذا لم يستطع رفض طلب (سالي والي) منتجة مسلسل (ديبو) للمشاركة في حلقة كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل الذي يعرض هذه الأيام.

(أمير كرارة) صور بالفعل أول أمس دوره في المسلسل، ورفض أخذ أي فلوس من المنتجة (سالي والي)، و(أمير كرارة) ليس النجم الوحيد الذي يشارك كضيف شرف في مسلسل (ديبو).

 حيث ظهر في الحلقات الستة التى عرضت خلال الأيام الماضية مجموعة من النجوم هم بترتيب ظهورهم (زينة، أكرم حسني، إياد نصار، محمد ثروت، عبدالباسط حموده، ومصطفى حجاج، وشيماء سيف).

مسلسل (ديبو) تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويعرض حاليا على منصة (يانجو بلاي)، وحقق نسبة مشاهدة عالية فورعرضه في الأيام الماضية.

وهو مكون من 12 حلقة بطولة (محمد أنور، رشدي الشامي، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم)، الطفلة ريما مصطفى)، والعديد من النجوم ضيوف الشرف.

وتدور أحداث المسلسل في إطار فنتازيا كوميدية تشويقية، حول شاب عاطل يدعى (دياب/ ديبو) يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه لوالده.

ويكتشف (ديبو) فيما بعد أن هذا الفندق مسكون بالعفاريت والجن، والذين يظهرون له كل ليلة ويحاولون قتله، مما يجعله يقرر الهرب، وترك الفندق، والاستغناء عن تلك الوظيفة، لكن يمنعه من ذلك شروط العقد الذي قام بتوقيعه مع إدارة الفندق المشؤوم دون أن يقرأ شروطه.

(أمير كرارة) أعرب عن سعادته بالظهور في مسلسل (ديبو) من خلال ظهوره في إحدى الحلقات كضيف شرف.

وأكد أنه سيغيب عن دراما شهر رمضان هذا العام، بسبب انشغاله الشديد بتصوير فيلمه (الشاطر)، ومسلسله (أعراض إنسحاب).

يأتي هذا الغياب بعد حوالي عشر سنوات من التواجد الدائم في الماراثون الرمضاني، الذي نتج عنه أعمال تليفزيونية كثيرة.

آخر مسلسل لأمير كرارة، عرض في شهر رمضان الماضي هو (بيت الرفاعي)

(أمير كرارة) وبيت الرفاعي

من المعروف أن آخر مسلسل لأمير كرارة، عرض في شهر رمضان الماضي هو (بيت الرفاعي) تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد، إخراج أحمد جلال.

ودارت أحداث (بيت الرفاعي) حول تاجر مخدرات سابقا، يعمل في الآثار هو (محمود الرفاعي/ أحمد فؤاد سليم) الذي يتستر بفعل الخير، وتوزيع اللحم على الفقراء، ومساعدة المحتاجين.

هذا التاجر لديه زوجة هى (صفاء الطوخي)، و4 أولاد هم (الدكتور ياسين/ أمير كرارة)، و(الضابط يحيي/ تامر نبيل )، و(جمالات/ رحاب الجمل) و( راقية/ ملك قورة) وكلهم لا يعلمون بتجارته، باستثناء ياسين.

وعندما شعر الحاج محمود بقرب الموت منه، بدأ في كتابه وصيته ليختار للعائلة (كبير) من بعده، وكتب كل ميراثه لأبن شقيقه (فاروق/ أحمد رزق) الذي رباه، وجعله ذراعه اليمين في تجارته المشبوهة!

واجتمع الحاج محمود، بشقيقه (عبدالحميد/ سيد رجب) وأولاده (ياسين، ويحيى) و(فاروق) وأبلغهم بقراره، وعندما اعترض (ياسين) على اختيار (فاروق)، طلب الحاج محمود من الجميع تركه مع ياسين.

وتبدأ بينهما مشادة كلامية، تنتهي بتعرض (الحاج محمود) لأزمة صحية كبيرة، وعندما يذهب ياسين لإحضار كوب ماء، يعود فيجد والده مقتولا.

ويتهم ياسين بقتل والده، ويتم القبض عليه، وهو في طريقه للسجن، تحدث للسيارة حادثة مفتعلة، وتتوالى أحداث المسلسل.

 مسلسل (بيت الرفاعي) شارك في بطولته بجوار (أمير كرارة) مجموعة من النجوم منهم (أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، وميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم)، وعدد آخر من الفنانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.