رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(نجوى كرم).. ومفاجأت جديدة مع (باسم يوسف والقصبي) في برنامج (Arabs Got Talent)

كتب: أحمد السماحي

تعيش المطربة اللبنانية الكبيرة (نجوى كرم) منذ فترة حالة نشاط فني مكثف، حيث طرحت خلال موسم الصيف الجاري مجموعة من الأغنيات التى حققت مشاهدات ضخمة على مواقع (اليوتيوب) ومنصات الأغاني.

كما أحييت سلسلة من الحفلات والمهرجانات الناجحة في الخارج، وفي العالم العربي التى كانت كلها كاملة العدد.

وهذه الأيام بدأت تصوير الموسم السابع من برنامجها الشهير (آرابز جوت تالنت، Arabs Got Talent ) الذي يعود مجددا بعد سنوات من الانقطاع، ويتم التصوير حاليا بداية من شهر سبتمبر الجاري في مدينة الرياض.

وخلال الساعات الماضية شاركت (نجوى كرم) الجمهور إطلالتها ضمن كواليس البرنامج، من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت شمس الأغنية (نجوى كرم) عن إطلالتها الخاصة خلال تصوير البرنامج، والتي تميزت بفستان باللون البيج اللامع، وحذاء وحقيبة باللون البنفسجي أو (الموف).

(نجوى كرم)علّقت على الصور التي شاركتها عبر حسابها الخاص على (إنستجرام)، بأحرف A G T مع إيموجي التصوير.

يتيح البرنامج لأي مواطن عربي، بغض النظر عن العمر

تفاصيل (أرابز جوت تالنت)

يشارك في تصوير الموسم السابع من برنامج (آراب جوت تالنت، Arabs Got Talent) كلا من الإعلامي المصري المثير للجدل (باسم يوسف)، الذي يُشارك لأول مرة في البرنامج كعضو لجنة تحكيم، والفنان السعودي الكبير ناصر القصبي.

ويغيب عن البرنامج النجم (أحمد حلمي)، ومديرعام قنوات (mbc) علي جابر، وسيُركّز الموسم الجديد من البرنامج بشكل أساسي على اكتشاف مواهب في مجالات   (Stand-up Comedy) والحركة والسحر، مع تقليل الاهتمام بالمواهب الغنائية مقارنة بالمواسم السابقة.

يتيح البرنامج لأي مواطن عربي، بغض النظر عن العمر، فرصة المشاركة واستعراض مواهبه، ولم يُحدد بعد الموعد النهائي لعرض البرنامج، ولكن اختبارات المواهب بدأت في يونيو الماضي بالمملكة العربية السعودية.

وسيُعرض الموسم الجديد على قنوات (إم بي سي)، و(إم بي سي مصر)، بالإضافة إلى محتوى حصري يُقدم عبر منصة (شاهد)، والتي ستتيح للجمهور متابعة اختبارات المواهب وكواليس التصوير، وسيحمل العديد من المفاجأت.

فاجأت (نجوى كرم) الجمهور، منذ أيام قليلة وطرحت (ريمكس) لأغنيتها الجديدة (يلعن البعد)

ريمكس يلعن البعد

من ناحية ثانية فاجأت (نجوى كرم) الجمهور، منذ أيام قليلة وطرحت (ريمكس) لأغنيتها الجديدة (يلعن البعد) التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً عند طرحها منفردة كثاني أغنيات الألبوم الجديد.

وذلك عبر قناة (روتانا) في اليوتيوب، والتي تضمنت توزيعاً مختلفاً قام به ( AB Brothers)  بشكل محترف ومميز.

وهذا الريمكس نال إعجاب الجمهور الخاص بشمس الأغنية، وكتب كثير من الجمهور تعليقات مليئة بمشاعر الحب والإخلاص، فكتبت معجبة اسمها (ليلى كرم) تقول: (أقسم بالله العظيم الريمكس يلي نزلته أعظم وأقوي وأحلي وأجمل ريمكس نزل ع كل الساحة الفنية اللبنانية والعربية وحتى العالمية يا حبي).

وكانت (نجوى كرم) قد طرحت كليب أغنية (يلعن البعد) في شهر يوليو 2024 متعاونة في كلماتها وألحانها مع إيفان نصّوح، وتوزيع هادي شرارة، وحققت مشاهدات تجاوزت الـ4 ملايين مشاهدة في اليوتيوب.

تتحدث كلمات الأغنية عن مشاعر إمرأة جريحة في عنفوان نضجها كأنثى، تتألم وتتوجع من بعاد حبيبها، ومن شدة وجعها من البعد، والغياب، (تلعن البعد)، وتقول بعلو صوتها:

متوعد ضمك ضمة كسر فيها ضلوعك

اقطع أنفاسك تا بكيك وشوف دموعك

حتى تتعلم شو يعني منك تحرمني يي

وتحرم تبعد عن حضني وتتطول برجوعك

يلعن البُعد، يلعن الجفا، وفراق اللي بيّهِدّ الحيل

عـ بعدك أنا ببقى مش أنا، وبحسّ بخنقة وبويل.

انا ما بهدد لما بشتاق بقول وبفعل

وشوق الجواتي مئذي اكتر ما بتتخيل

اوعك شي مرة تبعد عني وتجربني يي

بيقتلني غيابك وحياتك انا ما بتحمل….

مفاجأت جديدة لنجوى كرم

كانت آخر الحفلات التى أحيتها (نجوى كرم) حفل ناجح جدا بمدينة دمشق في مجمّع (دمّر الثقافي)

حفل مجمع (دمر الثقافي)

هذا وتستعد (نجوى كرم) لعرض أغنيات جديدة من الألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة، كما تستعد للكشف عن الكثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة من هذا العام.

كانت آخر الحفلات التى أحيتها (نجوى كرم) حفل ناجح جدا بمدينة دمشق في مجمّع (دمّر الثقافي) المسرح المكشوف مساء يوم 23 أغسطس 2024 الماضي، متعاونه في تنظيمها مع شركة (مومنتس افانتس).

ورفع الحفل لافتة كامل العدد ( SOLD OUT)، وجاء الإقبال الجماهيري الضخم على الحفل بعد تصدر نجوى كرم (تريند) بقلوب الجمهور السوري الذي تدفق من معظم المحافظات، لحضور أمسية (ورود الدار) والتي تصدرت جميع المنصات الإعلامية في سوريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.