رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

هل تنجح (شيرين) من الإفلات من مؤامرة روتانا ؟!

كتب: أحمد السماحي

من العواطف تأتي العواصف!.. هذه الجملة تعبر بقوة عن حياة المطربة (شيرين)، سواء بعلاقتها بطليقها حسام حبيب، أو علاقتها بالشركة المنتجة لها (روتانا).

 فصاحبة (مشاعر تشاور، تودع تسافر، مشاعر تموت، وتحي مشاعر، يادى يادى يادى المشاعر)، تتعامل مع كل من حولها بحسن نية ومشاعر حب صادقة.

لهذا أسلمت (شيرين عبد الوهاب) نفسها لطليقها الذي لم يكن أمينا عليها، وخدعها كثيرا باسم الحب، لكي يستفيد منها ماديا.

وهذه الأيام تعاني من مشكلة صخمة مع شركة (روتانا) التى تريد الاستيلاء عليها، ليس بسبب جمال صوت (شيرين) ولا موهبتها الغنائية التى شهد بها الجميع.

ولكن الشركة المنتجة تتطلع إلى ما تجنيه (شيرين) من حفلات (اللايف)، حيث أنها واحدة من نجوم الأغنية الأعلى أجرا في العالم العربي، والشركة المنتجة تحصل على نسبة كبيرة من دخل هذه الحفلات.

ولقد استشاطت الشركة غضبا عندما قامت (شيرين) بإلغاء حفلاتها في تركيا، والتى كانت مقررا إقامتها يوم 3 أغسطس الجاري، وقبلها اعتذرت عن حفلها الذي كان مقررا في لبنان يوم 20 يوليو الماضي.

الشركة لم تجد شيئ تنفس فيه عن غضبها من (شيرين) إلا حذف أغنياتها الجديدة

حذف أغنيات (شيرين) الجديدة

الشركة لم تجد شيئ تنفس فيه عن غضبها من (شيرين) إلا حذف أغنياتها الجديدة (هنحتفل، وبتمنى أنساك، واللي يقابل حبيبي) خلال الأيام الماضية من على موقع الفيديوهات الشهير (اليوتيوب).

فما كان من المطربة إلا أن تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد الممثل القانوني لشركة (روتانا) عن واقعة حذف المصنفات الفنية المملوكة للفنانة، والمنشورة على قناة الـ (يوتيوب) الخاصة بها.

حمل البلاغ رقم 52484 لسنة 2024 عرائض المكتب الفني، وتناول اتهام من (شيرين) لشركة روتانا بحذف أغاني (اللي يقابل حبيبي، وهنحتفل، وبتمنى أنساك).

وأمس الجمعة طرحت (شيرين) أحدث أغانيها الجديدة التي تحمل اسم (ومازال على البال)، والتي تعد رابع أغاني ألبومها الجديد،على مواقع التواصل الخاصة بها.

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع وميكس وماستر توما، وتريات سعيد كمال، وجيتار مصطفى نصر، وبعدها بدقائق واجهت الأغنية نفس مصير الـ 3 أغانِ السابقة التي طرحتها (شيرين) وتم حذفها نظرًا لحقوق الملكية التابعة لشركة روتانا، لتصبح الأغنية الرابعة التي تحذف لـ (شيرين) بعد عودتها لجمهورها، على خلفية أزمة التعاقد بينهما.

(شيرين) أجرت مداخلة مع الإعلامي الكبير عمرو أديب في برنامج (الحكاية)

شيرين عبدالوهاب و(الحكاية)

(شيرين) ظهرت أمس مع الإعلامي الكبير عمرو أديب في برنامج (الحكاية) وتحدثت عن أزمتها مع شركة (روتانا)، والتى أثارت ضجة خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما قامت الشركة بحذف 4 أغاني للفنانة مؤخرًا.

وانفعلت (شيرين) على الهواء أثناء حديثها عن الشرط الجزائي والتعويضات للشركة قائلة: (شغلي لن أعطيه لأحد ده رزقي ورزق عيالي، مش كفاية واخدين منى 8 مليون جنيه بالغلط، دي فلوس عيالي يافندم).

وأضافت خلال المداخلة الهاتفية مع عمرو أديب قائلة: (تواصلت مع (طوني سمعان) موزع روتانا وأحد العاملين في الشركة وطلبت منه أن يأخذ مني الأغاني الجديدة، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلمو الأغاني، عايزين (شيرين عبدالوهاب) حصري.

 وتابعت: (الفلوس اللي هما دافعينها لي، أنا باخدهم في حفلة، عشان كده هما عايزين (شيرين) حصري للحفلات، ومهما (روتانا) عملت هنزل الأغاني إن شاء الله على البوتاجاز!، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود لجمهوري الحبيب، الذي لا أجد كلمات توفيه وتعطيه حقه.

وأضافت: آخر تليفون حصل بينى  وبين (طوني سمعان)، لما يئست من الدنيا واللى فيها، وكلمته قولتله قول للأستاذ سالم الهندي مدير شركة روتانا: (ياخد كام ويحل عنى، وترد عليا خلال 24 ساعة)، رجع برد يحرق الدم ومتفقين عليا، قالي: (أستاذ سالم بيقولك عايزين الشرط الجزائي وتعويض)!

وأكدت شيرين عبدالوهاب في المداخلة: (أن الشركة تتعمد تدميرها وتعطيل مشوارها، مؤكدة أن عقدها مع شركة روتانا، تم فسخه مؤخرًا لأنها أخلت بعقوده، من حيث الدعاية.

 فقد طرحت في السنوات الأخيرة أكثر من أغنية منذ أيام (كورونا) ولم تكلف الشركة نفسها بعمل دعاية بخمسة جنيه للأغاني التى طرحت، وهذا ما جعلها في حالة  استياء شديد من التعامل مع الشركة.

وصرحت (شيرين): (فيه مؤامرة عليا عشان أقعد في البيت، لكن هذا لن يحدث، وصوتي مش هينقطع أبدا، وهفضل أغني، وهفضل راكبة القطر بتاعي، ومفيش حد هيقدر يوقفه، أنا سكت كتير).

وأوضحت: بناشد القضاء المصري أن القضايا اللي رفعاها يتحكم فيها بسرعة، زي ما اتحكم لهم بالغلط أنهم ياخدوا مني 8 مليون جنيه لكن مش مشكلة أنا فلوسي كتيرة.

ما يحدث للمطربة (شيرين عبدالوهاب) هذه الأيام ينطبق عليه أغنية (بانوا بانوا)

لسان حالها يقول: (بانوا بانوا)

ما يحدث للمطربة (شيرين عبدالوهاب) هذه الأيام ينطبق عليه أغنية الشاعر المبدع صلاح جاهين التى غنتها الرائعة سعاد حسني، من ألحان كمال الطويل، والتى تقول في جزء منها:

دوروا وشكوا عني شوية كفاياني وشوش

دا اكم من وش غدر بيا ولا ينكسفوش

وعصير العنب العنابي العنابي

نقطة ورا نقطة ياعذابي ياعذابي

يكشفلي حبايبي و صحابي

يوحدنى وانا ف عز شبابي

القلب علي الحب يشابي

والحب بعيد عن أوطانه

بانوا، بانوا، بانوا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.