رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(نجوى كرم) تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحفلها في سوريا، وتغازل أهل دمشق!

كتب: أحمد السماحي

يبدو أن 2024 سيكون هو عام (نجوى كرم) بجدارة، ففيه دخلت القفص الذهبي، حيث أعلنت لجمهورها زواجها رسميًا خلال حفلها الغنائي الذي أقيم منذ أسابيع في دولة (رومانيا) ضمن جولتها الغنائية العالمية بالتزامن مع إجازة موسم الصيف.

وكشفت (نجوى كرم) خلال إحدى فقرات الحفل ارتباطها رسميًا بعد تداول العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية عن علاقة تجمعها برجل الأعمال الإماراتي (عمر الدهماني)، واللذان ظهر معا بالعديد من المناسبات خلال الفترة الماضية.

وفي عام 2024 قدمت (نجوى كرم) العديد من الحفلات في عدة دول عربية وأجنبية، وخلال الأيام القادمة تجدد شمس الأغنية العربية لقائها مع الجمهور في الجمهورية العربية السورية.

وذلك ضمن حفل جماهيري بمدينة دمشق في (مجمّع دمّر الثقافي – المسرح المكشوف)، مساء يوم 23 أغسطس 2024 الجاري، متعاونه في تنظيمها مع شركة (مومنتس أفانتس)

وقد أكدت (نجوى كرم) اشتياقها الدائم والمستمر للجمهور السوري، من خلال تدوينة كتبتها عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيها: (يا سوريا قديش كنتِ، وبعدِك وبتبقى أحلى صدى لكل فنان، وإليِ أنا بالذات، أمسية ورود الدار بتجمعنا سوا).

توالت التعليقات المرحبة بشمس الأغنية (نجوى كرم) في أمسية (ورود الدار)

ترحيب جماهيري بشمس الأغنية

بعد نشر (التدوينة) رحب الجمهور عبر وسائل التواصل الإجتماعي باللقاء المتجدد هذا العام من خلال تفاعله مع هاشتاج (نجوى_كرم_في_سوريا) الذي انطلق مع أول إعلان عن إحياء الحفل.

وتصدر هاشتاج (نجوى كرم) الترند الأول على منصة (إكس) لبنان، وعدد من الدول العربية، بالإضافة إلى هاشتاج (نجوى_كرم_في_سوريا) وسط تفاعل مع حفلها المنتظر.

وقال بعضهم كلمات رائعة تعبر عن ترحيبه بالمطربة اللبنانية، فكتب أحدهم مقطع أغنية (رجعوا الأحباب يا أهلا لقلوب اشتاقوا، من جرود جبالنا وسهلا رجعوا يتلاقوا).

وقال آخر: (يا ست الكل ع ناااار)، وقال ثالث: (نجوى كرم عملت أكبر وأضخم الحفلات، وأكبر النجاحات بسوريا، بتنوري الشام ياشمس الغنية، فعلاً إنك شمس الغنية، رح تنوري سورية كلها مو بس الشام).

وتوالت التعليقات المرحبة بشمس الأغنية (نجوى كرم)، وشارك حساب شركة (مومنت إيفنت) عبر (إنستجرام) إعلان الحفل الذي صورته نجوى، معلقاً عليه: (شمس الأغنية اللبنانية والعربية (نجوى كرم) في دمشق مجمّع دمّر الثقافي – المسرح المكشوف بتاريخ 23 أغسطس 2024).

وتم طرح التذاكر أمس الأربعاء، وبدأ الجمهور بتداول مقاطع قديمة لنجوى من حفلات أحيتها سابقاً في سورية، قدمت خلالها أغاني خاصة لها

ويأتي اللقاء الجديد بالجمهور السوري بعد أن مر عامين على لقائها الأخير معه وتحديدا عام 2022 ، وكان ذلك بعد غياب حوالي 3 سنوات عن إحياء الحفلات بسبب كورونا.

وفاجأ الجمهور منذ سنتين (نجوى كرم) لحظة وصولها من خلال إحضار فرقة عراضة شامية للترحيب بها، حيث شاركت (نجوى كرم) مقطع فيديو عبر (الإنستجرام) أظهر سعادتها  بلقاء الجمهور السوري بعد غياب لسنوات.

ويومها قامت شركة (moments events ) ببناء أكبر واضخم مسرح لحفل (نجوى كرم)، وأعلنت عبر حساباتها عن بناء أضخم وأكبر مسرح صوت وإضاءة في تاريخ القلعة في دمشق بحفل نجوى كرم بما يليق بمدينة دمشق مدينة الفن والثقافة العربية الأصيلة.

(نجوى كرم) صرخة غنائية عاطفية مليئة بوجع البعاد حملت عنوانا جرئيا هو (يلعن البعد)

نجوى (يلعن البعد)

(نجوى كرم) طرحت في بداية شهر يوليو الماضي  صرخة غنائية عاطفية مليئة بوجع البعاد حملت عنوانا جرئيا هو (يلعن البعد)، كلمات وألحان (إيفان نصّوح).

وتوزيع موسيقي للموزع العبقري (هادي شرارة)، والذي تعاون للمرة الثانية على التوالي، وخلال فترة بسيطة مع (نجوى كرم)، بعد أغنياتهما التى طرحت منذ ثلاثة أسابيع وحملت عنوان (تعا نقعد).

 وتولى مكس وماستر أغنية (يلعن البعد) إيلي بربر، وقام بتصوير الأغنية كفيديو كليب، المخرج (كرم نقولا كرم)، الذي تميز في تقديم صورة مختلفة، وأجواء مليئة بالرقي والشياكة.

ومن خلال (يلعن البعد) أطلت (نجوى كرم)، بخمس إطلالات مختلفة، تميزت بالإبهار الشديد، والأناقة، وتنوعت ما بين الألوان الساخنة، والهادئة.

 كما جاء الديكور مناسبا لأجواء الكليب الذي يدور حول سفر الحبيب، وحزن وغضب الحبيبة لهذا السفر الذي سيبعدها عن حضن حبيبها!.

تتحدث كلمات (يلعن البعد) عن مشاعر إمرأة جريحة في عنفوان نضجها كأنثى

مشاعر إمرأة جريحة

تتحدث كلمات الأغنية عن مشاعر إمرأة جريحة في عنفوان نضجها كأنثى، تتألم وتتوجع من بعاد حبيبها، ومن شدة وجعها من البعد والغياب (تلعن البعد)، وتقول بعلو صوتها:

يلعن البُعد، يلعن الجفا

وفراق اللي بيّهِدّ الحيل

عـ بعدك أنا ببقى مش أنا

وبحسّ بخنقة وبويل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.