رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

بسام الترك: (ماجد المهندس) يجعلني أكثر إبداعا، وأركز حاليا على فكرة (الألبوم كليب)

كتب: أحمد السماحي

تجربة جديدة يعيشها حاليا ويركز فيها مخرج الكليبات الشهير (بسام الترك) مع المطرب (ماجد المهندس)، وهذه التجربة هى فكرة (الألبوم كليب)، والتي يقوم من خلالها بتصوير كامل أغنيات الألبوم للمطرب.

وتعد أحدث تجارب (الألبوم كليب) هى تجربة (بسام الترك) المتميزة مع برنس الغناء العربي (ماجد المهندس) لألبومه الأخير (البضاعة) الذي تضمن 4 أغنيات، واحدة منهم (ديو) مع ملحن الألبوم الفنان أحمد الهرمي.

وقد صور (بسام الترك) هذه الأغنيات الأربعة كاملة، مقدماً (المهندس) في كل أغنية بإطلالة مختلفة تعكس مضمون الأغنية، وهذا التعاون هو الرابع الذي يجمع (بسام الترك) و(ماجد المهندس)، والتي توجت جميعها بالنجاح.

وبعد عرض هذه الكليبات التي تشكل أغنيات (الميني ألبوم) الجديد للمطرب العراقي قال (بسام الترك): هذا هو النجاح الرابع الذي يجمعني مع البرنس (ماجد المهندس)، من خلال ألبوم (البضاعة) الذي صورت أغنياته الأربعة.

 وحرصت على تقديم النجم المحبوب (ماجد المهندس) بأربعة إطلالات مختلفة، وحقيقي في كل مرة ألتقي فيها في عمل مع (المهندس) أكون في غاية السعادة.

وذلك لأنه بالنسبة لي ليس فناناً عادياً، لكنه (ميجا ستار) أسعد بالتعامل معه على الصعيد الفني والإنساني.

 وهو أيضا مدرسة مختلفة لأنه شخص يصر دائماً على أن يتعامل مع الفن بشكل راقٍ ومختلف مراعياً دائماً ذائقة الجماهير دون التنازل عن أبجديات العمل.

 ويقول من أهم ما يحرص عليه المهندس الفيديو كليب الذي أصبح الكثيرين يرونه غير ضروري، بينما في الواقع هو الواجهة الضرورية التي يعرض من خلالها المطرب انتاجه، وجديده لجمهوره.

الترك وماجد المهندس
(بسام الترك): النجاح ليس فرديا، ولكنه نجاح جماعي، يعتمد على نجاح المطرب والكلمة واللحن

(بسام الترك).. والكليب

 يضيف (بسام الترك): النجاح ليس فرديا، ولكنه نجاح جماعي، يعتمد على نجاح المطرب، ونجاح الكلمة واللحن والتوزيع، ويأتي الكليب ويكمل هذا النجاح.

 ولهذا يصر (ماجد المهندس)، ونجوم كثيرين آخرين على تصوير أعمالهم، وهذا ما يفرحنا عندما يقدر الفنان قيمة الصورة إلى جانب (الأوديو) أو الأغنية المسموعة.

وأكد (بسام الترك) كلامه بالقول: أنا أشكر (ماجد المهندس) على ثقته الدائمة والمستمرة بي، وهو دائماً يأخذني إلى أماكن مختلفة.

ولهذا النتيجة معنا دائماً مختلفة بيننا من خلال إطلالته وشكله ومضمون الكليب، وأنا دائماً أتمنى أن أكون معه لأنه فنان متميز ولا يشبه أحداً.

وأشار (بسام الترك): ماجد المهندس صديق حقيقي، ولا يشبهه أحد، وأنا أتشرف دائماً بالعمل والتعاون معه، لأنه بثقته الكبيرة التي يمنحها لي ولفريق العمل يجعلنا أكثر إبداعاً.

ماجد المهندس وبوستر ألبوم (البضاعة)

ألبوم (البضاعة)

ألبوم (البضاعة) طرحه خلال الأيام الماضية (ماجد المهندس)، ويتضمن أربع أغنيات لحنهم جميعا الملحن المتميز والموهوب أحمد الهرمي، ومكس وماستر جاسم محمد، وهذه الأغنيات هي (البضاعة) كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، توزيع سيروس.

و(لا تصدمني فيك)، و(إلى ما لا نهاية)، من كلمات أحمد علوي، أما الأغنية الرابعة فهي ديو رائع بين (ماجد المهندس) و(الهرمي) بعنوان (موجعة قلبه) من كلمات إبراهيم بن سواد، وتوزيع الأغنيات الثلاثة  كان لكلا من باسل الهاشمي وأحمد الهرمي.

والأغنيات الأربعة مليئة بالعاطفة والرومانسية، ونقلنا من خلالها الملحن الموهوب أحمد الهرمي لعالم الفن الجميل الراقي الذي نشأنا عليه، ونفتقده حاليا بقوة.

وأضاف (ماجد المهندس) للأغنيات صدقه في الإحساس فأصبحنا أمام عالم من الجمال والسحر، وصدق المشاعر ودفئها.

أول الأغنيات التى طرحت هي (لا تصدمني فيك) وهى حالة درامية رائعة

المهندس.. لا تصدمني فيك

أول الأغنيات التى طرحت هي (لا تصدمني فيك) وهى حالة درامية رائعة تسلل فيها (ماجد المهندس) إلى قلوبنا وسكن فيها، تقول كلمات الأغنية :

تكفى يا آخر من بقى لي، تكفى لا تصدمني فيك

باعني مليون غالي، ومايهم قلبي يبيك

قلبي بيدك لاتحرقه  وانت آخر قلب اصدقه

ما أبي جرح وفرقا، تكفى لا تصدمني فيك

بلمسة وحده من يدينك، أرتجف كلي واحن

والحنان اللي في عينك،  مايجي بعده حزن

تكفى طمن قلبي منك، تكفى نسيه اللي شاف

وخلني احط راسي بحضنك، لاتخليني اخاف

تكفى لا تصدمني فيك.

الأغنية الثانية هى (موجعة قلبه)، وكانت مفاجأة لعشاق وفانز (ماجد المهندس)

المهندس والهرمي.. (موجعة قلبه)

أما الأغنية الثانية هى (موجعة قلبه)، وكانت مفاجأة لعشاق وفانز (ماجد المهندس)، حيث جاءت (كديو) غنائي جمع (ماجد المهندس) بملحن الميني ألبوم (أحمد الهرمي).

ودفء المشاعر وصدقها في هذا (الديو) ذكرنا بعذوبة المشاعر وصدقها في ديو (مالي صبر) لعاصي الحلاني، وسمير صفير، وتقول كلمات (موجعة قلبه):

أنا اللي موجعه قلبه وانا اللي ماقدر ينسى

ولمّا يمر لك طاري عيني من الوله تدمع

أكيد البعد اتعبني وعيني بالبكى غرقى

ولكن رغم كل هذا أحس بيوم رح نرجع

أنا باقي على حبك وطول العمر أنا ببقى

لك وحدك وهذا القلب لك بلحالك اتمتع

غرامك وسّم بصدري ولاهو شي يتخبى

انا محتاجلي عمرين اعيشك فيها مااشبع

يومياً وأنا أدعي وإيديني للسما ترقى

أرجع اسكن بقلبك وحدي فيه متربع

نور الكون ومن غيرك أصير بدنيتي أعمى

سكّر دنيتي وروحي غرام عيوني الأروع

ياللي في حنايا الروح لك قصة ولك ذكرى

أنا مشتاقلك جداً وغيابك ترى يوجع

حبيب عيوني التنتين، حبيب أيامي الأغلى

أنا خايف على روحي أخاف بغيبتك تطلع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.