رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(محمد العبادي): الشيخ (رداد) مفاجأتي في رمضان القادم مع المنتج (عصام حجاوي)

كتب: أحمد السماحي

(محمد العبادي) أحد عمالقة الفن العربي عامة، والأردني خاصة، يمتلك حضورا رائعا، وجاذبية قوية، طاغية، مشعة، يترك بصمته على كل دور يقوم به، ويغوص في أدواره ليقدم لنا اللؤلؤ من خلالها.

 قدم (محمد العبادي) على مدى مشواره الفني مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية في مختلف المجالات الفنية التى تشهد بعبقريته كممثل صاحب موهبة فنية نفتخر بوجودها في عالمنا العربي.

المتلقي لا يشعر وهو يشاهد (محمد العبادي) بأنه يتفرج على ممثل يمثل دورا، لكنه يشعر بالشخصية التي يؤديها، وذلك من خلال قدرة نجمنا الكبير البارعة على تشخيص كل شخصية يجسدها، مهما كان حجم دورها قصيرا.

أعرب نجمنا الأردني عن سعادته الغامرة بالتواجد في شهر رمضان القادم

(محمد العبادي) و(صيد الحرون)

هذه الأيام يستعد (محمد العبادي) للتعاون مجددا مع المنتج (عصام حجاوي) من خلال مسلسل (صيد الحرون)، تأليف الكاتبة وفاء بكر، وإخراج حسام الإبراهيمي.

ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من نجوم وفنانين الأردن المشهورين من مختلف الأجيال منهم (عبير عيسى، جولييت عواد، محمد المجالي، سهير فهد، منيا قديس، وسام البريحي، عاكف نجم، غادة عباسي، وناريمان عبد الكريم، حسن خمايسة، حبيب طبيشات) وغيرهم.

مسلسل (صيد الحرون) سيتم تصويره في أماكن مختلفة في الأردن، وسوف يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم 2025 على محطات ومنصات الفضائيات العربية.

النجم الأردني الكبير (محمد العبادي) رغم مروره ببعض التعب هذه الأيام، لكنه لم يتأخر عن الحديث معانا عندما دق (شهريار النجوم) بابه لمعرفة دوره في مسلسل (صيد الحرون).

في البداية أعرب نجمنا الأردني عن سعادته الغامرة بالتواجد في شهر رمضان القادم الذي يعتبر من المواسم الأكثر مشاهدة على مستوى العالم العربي من خلال دوره في مسلسل (صيد الحرون).

ويتمنى أن يحقق العمل مشاهدة جماهيرية ضخمة، وينال حب وإعجاب الجمهور العربي في كل مكان.

أجسد شخصية الشيخ (رداد) وهو شيخ قوي مهاب قاسي إلى حد ما

أجسد شخصية الشيخ (رداد)

وعن دوره قال (محمد العبادي): أجسد شخصية الشيخ (رداد) وهو شيخ قوي مهاب قاسي إلى حد ما، يحب الذكور، ويكره الإناث، لكن بالنسبة لقبيلته والتعامل معها فهو كريم وحكيم وصاحب كلمة.

والشيخ (رداد) هو والد فتاة جميلة جدا، وفارسة مغوارة اسمها (العنود)  تهمل أنوثتها، وتتصرف تصرفات رجال وليست تصرفات نساء، ورغم تقدم خطاب لها بصفة مستمرة لكنها ترفض الزواج.

وتشترط على كل عريس يتقدم لها أن تتسابق معه في سباقات الخيل، إذا سبقها تقبل به زوجا، وإذا لم يسبقها ترفض الزواج منه، وهذا الأمر يسبب إزعاج لوالدها الشيخ (رداد).

وتتوالى الأحداث المليئة بالأثارة والتشويق، ماذا سيحدث، وهل ستظل (العنود) على حالها؟! هذا ما ستجيب عليه أحداث مسلسل (صيد الحرون).

هل ينجح (سلطان) في ترويض (العنود) هذا ما تجيب عليه أحداث مسلسل (صيد الحرون)

أحداث مسلسل (صيد الحرون)

جدير بالذكر أن مسلسل (صيد الحرون) كما ذكر لنا منتجه (عصام حجاوي) منذ أيام قليلة تدور أحداثه حول (العنود) ابنة الشيخ (رداد) التي عاشت طفولة قاسية بسبب رفض والدها لوالدتها (جوابر)، وكرهه لها، خصوصا بعد أن أنجبت له أبنتان (العنود) وأختها (نرجس).

ويتزوج الشيخ (رداد) على زوجته امرأة شريرة بلا رحمة ولا شفقة، وتموت (جوابر) من الغيظ والحسرة، وتتكفل (الهجير أم جوابر) جدة (العنود) بتربيتها، والهجير عجوز داهية ذات شخصية قوية، حيث كانت هي الأخرى ضحية لزوجها.

وأضاف (حجاوي): في هذا الجو المسموم تكبر (العنود) فارسة قوية شجاعة، وصاحبة حضور يهابها الرجال قبل الشيوخ، متكاملة في كل شيء إلا في الحب والإنصاع لطبيعة الحياة.

حيث تمردت على الرجال، وفكرة الزواج، بسبب نشأتها وما مر بها، وتشربها الحقد على الحب والزواج من جدتها الداهية العجوز (الهجير).

وفي الوقت الذي تتمرد (العنود) على الحب والزواج، تعيش شقيقتها (نرجس) حياة طبيعية مع خطيبها (مرزوق) وتحرضه على إيجاد حل لشقيقتها (العنود) التي من شدة ذكائها وقوتها لم ينجح رجل في خطف قلبها.

يتفق مرزوق مع نرجس على أن يجدا من يستطيع ترويض النمرة ويقع الاختيار على (سلطان) صديق مرزوق، الذي وجد ضالته في الحياة بعد اللهو والترف في أن يعيد النمرة إلى الحالة الطبيعية للحياة في الحب والزواج.

هل ينجح (سلطان) في ترويض (العنود) هذا ما تجيب عليه أحداث مسلسل (صيد الحرون).

جدير بالذكر أن (محمد العبادي) قدم في شهر رمضان الماضي عملين مهمين مع المنتج (عصام حجاوي) هما (قضايا من البادية) والثاني (حرائر البادية).

بوستر مسلسل قضايا من البادية
بوستر مسلسل حرائر البادية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.