رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(نجوى كرم).. بعد إعلان زواجها المفاجئ في رومانيا، تعلن بطريقة مبتكرة: (يلعن البعد)!

كتب: أحمد السماحي

شمس الأغنية العربية (نجوى كرم)، تعيش هذه الأيام حالة من السعادة البالغة على المستوى الفني واالشخصي، فعلى المستوى الشخصي أعلنت منذ أيام وبالتحديد في حفلها الأخير الذي أقيم منذ أيام في رومانيا عن زواجها.

وعلى المستوى الفني بدأت بطريقة مبتكرة وحديثه لم يسبقها إليها أحد من قبل، تعلن عن ثاني أغنيات ألبومها الجديد، من خلال منشور تشويقي عبارة عن (QR Code).

حيث يظهر عنوان الأغنية الثانية المصورة من ألبومها بعد مسح الرمز (الكود)، والذي أظهر عنوان الأغنية التى جاءت بعنوان (يلعن البعد) التي ستطرح قريباً من خلال شركة (روتانا للصوتيات) المنتجة للألبوم.

وظهرت (نجوى كرم) وهي تقف أمام المرآه وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية (يلعن البعد)، وهو ما أعطى تلميحاً للجمهور بأن الأغنية الجديدة والثانية من الألبوم ستكون أغنية مميزة من جميع الجوانب.

قبل عرض الـ (QR Code) كانت (نجوى كرم) نشرت صورة لمحادثة على الهاتف، كشفت عن تلقيها رسالة عتاب أقرب إلى التهديد من حبيبها، وهذه الرسالة أثارت بالصورة حماس الجمهور لمشاهدة والاستماع لأغنيتها الجديدة.

ومازالت (نجوى كرم) تسيطر من خلال حساباتها المختلفة في منصات التواصل الاجتماعي، على تصدر الـ (تريند) في جميع نشاطاتها وحفلاتها الغنائية التي قدمتها هذا العام.

وأظهرت شمس الأغنية اللبنانية ذكاء باستخدام هذه الحسابات الرسمية، مما جعل عدد كبير من الجمهور يلفت النظر الى طرقها الحديثة والمبتكرة، والكتابة عن ذلك من خلال منشوراتهم، مؤكدين إعجابهم، الشديد بالطرق المبتكرة في الترويج لأعمالها ونشاطاتها.

نجوى كرم تعلن بطريقة مبتكرة عن أغنيتها الجديدة

زواج (نجوى كرم) المفاجئ

منذ أيام أعلنت (نجوى كرم) لجمهورها زواجها رسميًا خلال حفلها الغنائي الذي أقيم منذ أيام في دولة رومانيا، ضمن جولتها الغنائية العالمية بالتزامن مع إجازة موسم الصيف.

وكشفت (نجوى كرم) خلال إحدي فقرات الحفل ارتباطها رسميًا بعد تداول العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية عن علاقة تجمعها برجل الأعمال الإماراتي (عمر الدهماني).

واللذان ظهر معا بالعديد من المناسبات خلال الفترة الماضية، وقالت (نجوى كرم): (هذا الفستان بيعني لي كتير لأن لونه أبيض وبحب هذا اللون، هذا الفستان ارتديته عشان حفل زفافي)، وسط سعادة الجمهور بدخولها قفص الزوجية.

تلقت (نجوى كرم) دعوة من سفارة الجمهورية اللبنانية في رومانيا

(نجوى كرم) تلبي دعوة السفيرة

في اليوم التالي للحفل تلقت (نجوى كرم) دعوة من سفارة الجمهورية اللبنانية في رومانيا، بمناسبة نجاحها الباهر في أول وأكبر حفل عربي لفنان لبناني وعربي في رومانيا.

حيث استقبلت شمس الأغنية العربية، السيدة (رنا مقّدم) سفيرة الجمهورية اللبنانية في رومانيا، في مقر السفارة بحضور ودعوة عدد كبير من السفراء والدبلوماسيين العرب والرومانيين من العديد من الدول العربية..

مثل (مصر، الأردن، العراق، المغرب، تونس)، مثنيين على تميزها وحضورها المتميز والمؤثر على الصعيدين العربي والعالمي في المحافل المتنوعة.

 خاصة وأنها تقدم الحفل الأول لها في رومانيا، وقد تميز الحفل الجماهيري بحضور ضخم، وكبير من الجاليات اللبنانية والعربية والرومانيين.

وصل الحضور إلى أكثر من خمسة آلاف شخص في قاعة مسرح (Sala Palatului Buchares)، وتميز بالتفاعل منقطع النظير خلال فقرات الحفل وتنقلها بين أغنياتها.

حقق الكليب المصور لأغنية (تعا نقعد) حتى الآن مليون و500 ألف مشاهدة

(تعا نقعد).. 1.5 مليون مشاهدة

من ناحية أخرى مازالت أغنية (نجوى كرم) الأخيرة (تعا نقعد) التى طرحتها قبل 20 يوما تحقق نجاحا كبيرا، حيث حقق الكليب المصور للأغنية حتى الآن مليون و500 ألف مشاهدة، على موقع (اليوتيوب) فقط.

الأغنية كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها :

مافي حدا بحياتي إذا ناوي ع شي، تعا نقعد سوا

إذا حاسس بـ شي، إذا قلبك بو شي، أنا عندي الدوا

تعا نقعد سوا.. إذا في عندك نيّة

اختصر الخبرية، قول اللي بقلبك، ما تتّكل علّي

كلمة بحبّك، ما رح قلّك هيي

أنا بعرف إنّو صرلك سنة بتموت عليّ

وبعمرك ما شفت الدّني إلا بعينيّي

تعا لقلبي تعا لقلبي تعا.

ومازالت الأغنية تحصد إعجاب الجمهور، وتجاوبه، فكتب أحدهم: (ملكة الجماهير على أرض الواقع عكس غيرها ملوك الوهم والشراء).

وقال آخر: (أي نوع من التجدد لازم يبدأ من عند نجوى، لأنها الوحيده التي لها قاعدة تؤثر على الباقيين).

وقال ثالث: (نجوى شمس بتشرق مابتغيب، النجاح بالوجود ع أرض الواقع، كل الحب لنجوى كرم من سورية).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.