رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(شيماء سليمان) تطرح غدا أغنيتها (ما نسيتك) لتحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها

كتبت: صبا أحمد

تطرح المطربة الكويتية الشابة (شيماء سليمان) غدا الأربعاء أغنيتها المصورة الجديدة (مانسيتك) التى كتب كلماتها مشرف العتابي، ولحنها أدهم، ووزعها موسيقياً نور هاشم، وإخراج المخرجة الإماراتية المتميزة نهلة الفهد.

وفي الكليب كما علمنا من مصادرنا استطاعت الفنانة الكويتية (شيماء سليمان) أن تجمع ببراعة بين فنون الأداء التمثيلي والغنائي.

وذلك أثناء تصويرها لدور الراوية في أغنية (ما نسيتك)، والتي أدت من خلالها أيضاً  دور الحبيبة التى تتذكر لحظات الحب بحلوها ومرها خلال مشاهد الكليب.

والذي سينطلق غداً الأربعاء تزامناً مع عيد ميلاد (شيماء سليمان)، لتحتفل بهذا العمل مع الجمهور.

أغنية (ما نسيتك) هو أول كليب يجمع المطربة الكويتية (شيماء سليمان) مع المخرجة (نهلة الفهد) بعد تجربتهما المشتركة في مسلسل (منت رايق) الذي عرض في موسم رمضان 2024 على قناة mbc ومنصة (شاهد).

والأغنية التي تم تصويرها في (جورجيا)، وسينطلق عرضها على موقع الفيديوهات الشهير (اليوتيوب)، ومنصات الأغاني المتنوعة لتكون أول أغنية مصورة بعد سلسلة الأعمال الغنائية المنفصلة التي طرحتها (شيماء سليمان) خلال الفترة الأخيرة.

(شيماء سليمان) وقبل انطلاق أغنيتها المصورة بساعات أعربت عن سعادتها البالغة، بمشاركة جمهورها أغنيتها الجديدة، في يوم مميز جدا، ولا يمكن أن يمحى من ذاكراتها وهو يوم ميلادها.

شعرت أن هذه الأغنية تناديني، فهي تشبهني جداً وأعتقد أنها تشبه أغلب البنات

شعرت أن هذه الأغنية تناديني

وعن سبب اختيارها لهذه الأغنية قالت: (شعرت أن هذه الأغنية تناديني، فهي تشبهني جداً وأعتقد أنها تشبه أغلب البنات، والسبب الثاني الذي جعلني أختار هذه الأغنية بالتحديد هو اللحن المتميز جدا.

لأنه لحن مليء بالتحويلات الموسيقية المتميزة التي ساهمت بوصف حالة الأغنية، وحالة كل كلمة فيها، وشعرت بأن هذه الأغنية هي التي تناسبني، واخترتها لتكون هديتي لنفسي في يوم ميلادي، هذا اليوم المميز.

وأضافت (شيماء سليمان) مطربة (حب سابنيولي): عندما عرضت الأغنية على المخرجة (نهلة الفهد) نالت الأغنية على استحسانها، وفي الوقت الذي عرضت علي فكرة التصوير سحرتني بفكرتها.

وتحمست بشكل مضاعف، لأن القصة تجمع بين الدراما والتمثيل والغناء، وبحكم أنني ممثلة بالأصل أحببت فكرة جمع هذه المواهب في عمل واحد.

من جهتها قالت المخرجة (نهلة الفهد): لا يختلف اثنين على موهبة الفنانة (شيماء سليمان) التي تبدع في أي دور يرسم لها، لهذا السبب عندما عملنا على سيناريو (ما نسيتك) شعرت بأنني شاهدت الكليب قبل تصويره.

وعندما ناقشتها بالأمر وقلت لها بأن الكليب سيكون مليئاً بالمشاعر العاطفية، والدراما لم تتردد للحظة واحدة، وأبدعت في أداء شخصيتها في الكليب كما خططنا لها ورسمناها معاً.

وأضافت (الفهد): كل مشهد في الكليب كان يتطلب أن يحمل إحساساً معيناً، و(شيماء سليمان) استطاعت بحرفية عالية أن تعكس الإحساس العالي لكل كلمة من كلمات الكليب.

ساهمت تجربتنا السابقة من خلال مسلسل (منت رايق) بأن نكون على تناغم عالٍ أثناء تصوير هذا الكليب

مسلسل (منت رايق)

وطبعاً ساهمت تجربتنا السابقة من خلال مسلسل (منت رايق) بأن نكون على تناغم عالٍ أثناء تصوير هذا الكليب، لأنها ممثلة محترفة وأتمنى أن يصل هذا الإحساس للجمهور، وأن يحقق الكليب حضوراً مهماً عند عرضه.

وأنهت (الفهد) كلامها بالقول: حكاية الكليب باختصار عن فتاة ابتعدت عن حبيبها فترة، ولكنها رغم البعد، لا تستطيع نسيانه، فتتذكره بمراحل مختلفة من حياتهما وبأداء غنائي وتمثيلي رائع.

وفور إطلاق الكليب مساء غدا الأربعاء 10 يوليو ستقوم (شيماء سليمان) بعدة جولات فنية ستبدأها من بلدها الكويت، ومن ثم ستزور دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية للترويج لأغنية (ما نسيتك).

شهد عام 2024 عودة (شيماء سليمان) بقوة إلى عالم الغناء

عودة (شيماء سليمان) بقوة

شهد عام 2024 عودة (شيماء سليمان) بقوة إلى عالم الغناء، بعد توقف لأكثر من سنة ونصف السنة عن تقديم الأغنيات الخاصة بها.

حيث طرحت أغنية خلال شهر مايو الماضي بعنوان (بِل هذا الحب) صاغ كلماتها الشاعر خالد الغامدي، ولحنها سفير الألحان فايز السعيد، في أول تعاون بينهما، وتولى توزيع أغنية (بل هذا الحب) الموزع الموسيقي حسام كامل

من المعروف أن (شيماء سليمان) أشاد بصوتها كبار نجوم الغناء في الكويت والخليج العربي، ومن بينهم المطربة القديرة (نوال) والمطربيين الكبيرين عبدالله الرويشد، ونبيل شعيل.

وقدمت عددا كبيرا من الأغنيات المتميزة منها (القادم أجمل، أهدى يا قلبي، مشتاقة، إكذب علي، أشواق وتمني).

جدير بالذكر، أن الفنانة (شيماء سليمان) هى أخت الفنانة المعتزلة (سعاد سليمان) الشهيرة بـ (سعودة)، وهما ابنتا الفنانة مي البلوشي، أخت الفنانتين هند ومرام البلوشي.

وقدمت (شيماء سليمان) عدداً متنوعاً من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، فضلاً عن أغنياتها العاطفية والرومانسية، وأصبحت واحدة من أهم وأشهر فتيات جيلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.