رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(نجوى كرم) تغني اليوم في رومانيا، وتحقق رقم قياسي في عدد الحضور في (موازين)

بوستر حفل نجوى كرم اليوم 29 يونيو في رومانيا

كتب: أحمد السماحي

تختتم  شمس الأغنية العربية (نجوى كرم) جولتها الغنائية العالمية اليوم السبت 29 يونيو، في مدينة (بوخارست) برومانيا، على قاعة مسرح (Sala Palatului Bucharest) وتشاركها المغنية الرومانية (أنتونيا) لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا.

ومنذ أيام علقت (نجوى كرم) على صورة البوستر للحفل، وقالت: (الجمهور الحبيب في رومانيا، دعونا نجتمع معًا يوم 29 يونيو في قاعة (Sala  Palatului) ببوخارست لتجربة حفل موسيقي لا يُنسى، ومن تنظيم شركة (مومنتس إيفنتسً).

هذا وستعلن (نجوى كرم) خلال حفلها اليوم عن بعض المفاجآت الغنائية التي ينتظرها منها الجمهور في كل مكان.

نجوى كرم تألقت في حفل ألمانيا

(نجوى كرم).. في ألمانيا

بهذا الحفل تكون (نجوى كرم) قد أنهت بنجاح كبير جولتها الغنائية التى بدأتها يوم 22 يونيو في (ألمانيا) على مسرح (أوبرهاوزن – دوسلدورف) بمشاركة الفنانة (أصالة).

ومن تنظيم شركة (مومنتس إيفانتس)، والتى أعلنت قبل الحفل بأيام طويلة، أن الحفل (Sold Out) وتم إضافة تذاكر أخرى بناء على طلب الجمهور وكثافة الطلب.

حيث حضر الحفل أكثر من 10 آلاف شخص من الجاليات العربية المختلفة، الذين وصفوا الحفل بالحفل التاريخي لما احتوى من نجاحات متعددة، وأبدعت (نجوى كرم) في نقل الجمهور الى حالات متعددة من الفرح والبهجة والشجن، من خلال أغنياتها ومواويلها وايقاعات الدبكة اللبنانية.

وغنت (نجوى كرم) العديد من أغنيات (ريبرتوارها) الغنائي، فبدأت الحفل بأغنية (يا شمس الأغنية هلي) التى يقول مطلعها:

طلي علينا طلي، صوت الشمس اللي بتدفينا

وبتطرب كل ليالينا، يا شمس الغنية هلي)..

وقد غنت الأغنية وسط حالة من الفرح والهتافات والزغاريد والتفاعل المنقطع النظير، وترديد جملة افتقدناها من زمان (بص، شوف نجوى بتعمل ايه).

 بعدها توالت الأغنيات مثل (هيدا حكي، خليني أشوفك بالليل، بالروح بالدم، أنا مافي، حكم القاضي، مغرومة ، ما بسمحلك، دقوا المهابيج) وغيرها من الأغنيات التى تفاعل معها الجمهور بقوة.

وقد تصدرت وسم (#نجوى_كرم_في_ألمانيا) تريند الموقع الشهير (X) من قبل صعودها على المسرح، واستمر خلال الحفل وبعده، واصفين الحفل بكلمات مؤثرة مثل (الحفل التاريخي، وحفل من الخيال).

إلى جانب عناوين متعددة مرفوقة بفيديوهات متعدد صورها الجمهور من الحفل يظهر مدى قوة الحفل وتميز (نجوى كرم) على المسرح برفقة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو (إيلي العليا).

في مهرجان (موازين) بالمغرب، وسط حضور طوفان بشري في مسرح ساحة (النهضة) في الرباط

(نجوى كرم) ومهرجان موازين

يوم 23 يونيو غنت (نجوى كرم) في مدينة (ستوكهولم) في السويد، حيث أحيت حفل ضخم في قاعة (سيريكس أرينا).

آخر هذه النجاحات حققتها أول أمس الخميس 27 يونيو في مهرجان (موازين) بالمغرب، وسط حضور طوفان بشري في مسرح ساحة (النهضة) في الرباط.

 حيث سجلت (شمس الأغنية العربية) أعلى وأكبر نسبة حضور جماهيري في مهرجان (موازين إيقاعات العالم 2024).

موثقة حضور جماهيري ضخم تخطى كل الأرقام في الحفلات العربية في المهرجان، وكان الأكثر حضوراً هذا العام، مشعلة أجواء الحفل، وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها طوال وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريباً.

تنقلت (نجوى كرم) بين أغنياتها المتنوعة على أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو (إيلي العليا) متصدرة (تريند) مجموعة من منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في المغرب.

وقدمت (نجوى كرم) مع دخولها إلى المسرح أمام الجمهور أغنية (ما بستغرب) والتي تهديها دائماً الى الشعب المغربي وملكها الملك محمد السادس.

وهى من كلماتها، وألحان وسام الأمير، وسط تفاعل الجمهور بها مما جعلها تعيدها مرة أخرى في الأغنيات الختامية للحفل الأسطوري في موازين هذا العام.

وقد شارك إلى جانبها في السهرة الغنائية مساء يوم 27 يونيو 2024 الفنان المغربي (حفيظ الدوزي).

مازالت أغنية (نجوى كرم) التى طرحتها قبل 11 يوم (تعا نقعد) تحقق نجاحا كبيرا

نجوى كرم.. (تعا نقعد)

من ناحية أخرى مازالت أغنية (نجوى كرم) التى طرحتها قبل 11 يوم (تعا نقعد) تحقق نجاحا كبيرا، حيث حقق الكليب المصور للأغنية حتى الآن مليون و400 ألف مشاهدة على موقع (اليوتيوب) فقط.

الأغنية كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها:

مافي حدا بحياتي إذا ناوي ع شي، تعا نقعد سوا

إذا حاسس بـ شي، إذا قلبك بو شي، أنا عندي الدوا

تعا نقعد سوا..إذا في عندك نيّة

اختصر الخبرية،  قول اللي بقلبك، ما تتّكل عليّ

كلمة بحبّك، ما رح قلّك هييى

أنا بعرف إنّو صرلك سنة بتموت عليّ

وبعمرك ما شفت الدّني إلا بعينيّي

تعا لقلبي تعا لقلبي تعا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.