رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

شيرين).. طفلة الفن المدللة التي لا تستحق التعاطف أو الاحترام!

كتب: محمد حبوشة

لست أدري ما كل هذا الشغف الذي يثير وسائل الميديديا (فيس بوك، يوتيوب، إكس، إنستجرام)، فضلا عن المحطات الفضائية التافهة، والمواقع الإلكترونية الأكثر تفاهة، في ملاحقة أخبار فضائح المطربة المصرية (شيرين عبد الوهاب)؟، والتي أصبحت طفلة مللة لا تستحق التعاطف أو الاحترام، فهي ليست مشروع قومي تتنتفض له الأقلام أو كاميرات الفضائيات.

هل أصبحت الفضائح من ضرورات اهتمام وسائل الإعلام التقليدية والإعلام البديل، أم أنه هوس ركوب (الترند) التي تساهم فيه (شيرين عبد الوهاب) بتسخين أجوائه بمجرد الزج بها في فضيحة جديدة؟

أغلب الظن أن المطربة المضطربة نفسيا هى من تلقي بنفسها في بركة المياه الراكدة، على أثر تراجع نجوميتها، فبين الحين والآخر نرى فصلا جديدا من فصول العبث (الشيريني) المطعم بتوابل حارقة.

فها هو فصل جديد من فصول أزمات الفنانة (شيرين عبد الوهاب) مع طليقها الملحن والمطرب (حسام حبيب)، بدأ بعد انتشار تسجيلات صوتية مسربة للأخير أثارت اللغط ودفعت شقيق المطربة المصرية للجوء إلى القضاء.

فقد انتشرت تسجيلات صوتية مسربة لحبيب، يتحدث فيها عن أسرة طليقته (شيرين عبد الوهاب) مؤكدا أنهم يستغلونها ماديا ويسرقون أموالها وممتلكاتها، وقال (باعوا شيرين وباعوا السوشيال ميديا بتاعتها).

وفي إشارة إلى حبيب، قال (محمد عبد الوهاب) شقيق (شيرين) إن صاحب التسجيل الصوتي يتعمد تناول الشأن الداخلي للأسرة من أجل دوافعه المغرضة، على حسب تعبيره.

كما أضاف أن (جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقيتها، سواء فيما يخص حياة شيرين الشخصية أو العملية.

وكان حبيب كشف في تصريح له صحة ما تم تداوله من تسريبات صوتية له، إلا أنه أكد أنه لم يصرح بها رسميا بل سربت وسرقت من هاتفه، كما أكد أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بهذه السرقة، محذراً من تداول تلك التسجيلات.

على أثر تلك التصريحات المستفزة من كلا الطرفين اشتعلت المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا

اشتعلت المواقع الإلكترونية

وعلى أثر تلك التصريحات المستفزة من كلا الطرفين اشتعلت المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا في تجلياتها التافهة حول من المخطئ في حق الثاني، وكأننا لانواجه أزمات اقتصادية حادة، ولهيب حر الصيف في ظل انقطاع الكهرباء، وغيرها من خدمات الحكومة المتراجعة.

غرقت تلك المواقع ووسائل السوشيال ميديا في براثن بركة (شيرين عبد الوهاب) الآسنة، حين رحت تتبارى في التصريحات على غرار:

بعد خروجها عن صمتها.. القصة الكاملة لـ أزمة شيرين عبدالوهاب مع..

أزمة تسريبات اشتعلت.. شقيق شيرين يتوعد حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب: تعرضت لمؤامرة من شقيقى وتسبب لى فى..

جيني كامل تعلق على أزمة شيرين عبدالوهاب: (حد يساعدها أو …

تامر عاشور عن أزمة شيرين عبد الوهاب: كل نجاحاتها كانت وسط أهلها.

أزمات شيرين عبد الوهاب الأُسرية تعود للواجهة.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها وطليقها حسام حبيب.

تطورات أزمة شيرين والنجوم يدعمون فنانة بعد إصابته.

القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب.. ومن يقود مؤامرة ضدها؟

بالفيديو: شيرين عبد الوهاب تواجه أزمة جديدة… إليكم التفاصيل:

3 تسجيلات (مسربة) أشعلت الحرب بين شيرين عبد الوهاب ..

أزمة جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. وشقيقها وحسام حبيب يهددان!

رد فعل ناري من عمرو أديب على أزمة شيرين بعد تسريبات حسام.

من البداية.. تفاصيل أزمة شيرين التي شغلت المصريين.

خايف تضيع.. تعليق ناري من عمرو أديب على أزمة شيرين.

شيرين عبد الوهاب.. القصة الكاملة لأزمة (حديث الشارع) بمصر

بعد تصدرها الترند.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبدالوهاب ..

أزمة جديدة تواجه شيرين.. والأخيرة: هما موقفين الدنيا ليه؟

تطور درامى في أزمة شيرين: شقيقها يفضح اتهاماتها له بالوقائع.

التفاصيل الكاملة لـ أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة.

(شيرين عبد الوهاب) في أزمة جديدة.. خسائر تلاحق موهبة كبيرة.

التعليق الأوّل لـ شيرين عبدالوهاب على أزمة تسريب تسجيلات …

(شيرين عبد الوهاب) تواصل إثارة الجدل

(شيرين) تواصل إثارة الجدل

وربما تلحظ من خلال العناوين السابقة أن الفنانة (شيرين عبد الوهاب) تواصل إثارة الجدل، فضلا عن تصدرها أهم الأخبار الرائجة في مصر والعالم العربي، خاصة بعد تضارب الأنباء بشأن أسباب نقلها للعلاج بأحد المستشفيات النفسية.

وعلى أثر تصدر اسم الفنانة (شيرين عبدالوهاب)، تريند محرك البحث (جوجل)، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أثار زوجها السابق المطرب حسام حبيب بتسجيلات صوتية مسربة، يكشف خلالها معاناة (شيرين) وأزمتها مع شقيقها واعتدائه عليها.

خرجت (شيرين عبدالوهاب) في أول تعليق لها بعد الجدل المثار حولها، وتساؤلات العديد من الجمهور ونجوم الوسط الفنى، بسبب الأخبار المتداولة عنها.

وكشفت شيرين عبدالوهاب، حقيقة أزمتها مع شقيقها محمد عبدالوهاب، وتصريحات حسام حبيب عن هذه الأزمة، وذلك من خلال مقطع صوتي ببرنامج (الحكاية) المذاع عبر قناة mbc مصر.

الجدل تسبب في خسائر فادحة لشيرين

عمليات الشد والجذب

عند هذا الحد نتوقف عن نشر رد (شيرين) في بيانها أو شقيقها، فقد مل الناس هذا الجدل الدائر على المواقع الإلكترونية والفضائيات والسوشيال ميديا، حول خلافات (شيرين) مع شقيقها، أو عمليات الشد والجذب بينها وبين طليقها (حسام حبيب) أو حتى شقيقها.

ومن هنا أقول: كفانا عبثا بمقدرات أمة في خطر، حيث يعاني الناس الأمرين في ظل عيش خانق من ارتفاع الأسعار، وانقطاع الكهرباء، وغيرها من مشكلات معقدة تحيطنا من كل جانب، ولنكف عن عبث الفنانين، والخوض في حياتهم الشخصية، فلا تستستحق (شيرين عبد الوهاب) كل هذا التعاطف أو الاحترام من جمهورها أن النجوم المساندين لها!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.