رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(ماغي بو غصن) تكشف لرضوى الشربيني أنها تعرضت للخيانة من زوجها الأول!

إعداد: صبا أحمد

أطلت الفنانة اللبنانية المتميزة (ماغي بوغصن) لأول مرة في فضائية مصرية مع الإعلامية (رضوى الشربيني) في برنامجها (هيّ وبس)، والذي يعرض على قناة (سي بي سي سفرة)، ويذاع فى تمام الساعة السادسة مساء.

وفي الحلقة كشفت (ماغي بوغصن) التى تألقت في شهر رمضان الماضي من خلال دور (يسار) في مسلسل (ع أمل)، كثير من كواليس المسلسل، واستلهامها لشخصية (يسار) من رضوى الشربيني.

كما تلقى البرنامج اتصالات مهمة من النجمة الكبيرة (إلهام شاهين)، ومن مؤلفة المسلسل الكاتبة اللبنانية (نادين جابر).

بدأ البرنامج بتوجيه (ماغي بوغصن) تحية حب للشعب المصري الذي تلتقي به لأول مرة من خلال واحدة من أهم الفضائيات المصرية.

 وقالت (ماجي بوغصن): أن شخصية يسار تعرضت للتطرف في حياتها مما أدي لتورطها في حدوث جريمة قتل لأنها استمعت من قبل طرف واحد فقط.

وأضافت: أنها استلهمت العديد من التفاصيل، والصفات أثناء تحضيرها لشخصية (يسار) في المسلسل من الإعلامية (رضوى الشربيني) ومصطلحاتها مثل (اللى شارينا ميتشرطتش علينا، شاء من شاء وأبى من أبى).

بوستر مسلسل ع امل

(ماغي بوغصن) وأصعب مشهد

تابعت (ماغي بوغصن) أنها تعاطفت مع شخصية (يسار) وأحبتها في بعض الصفات من بينها تأثرها الشديد، وحزنها الذى كان يظهر بشكل واضح في عينيها حتى بعد انتهاء التصوير، مشددة علي أن إيمانها بالعمل كان يشحنها بالقوة.

وأوضحت أن أصعب مشهد واجهته في المسلسل كان عن قتل شقيقتها لأنها أحبت وتزوجت فقط، ولكن المفاجأة أنه أصبح جريمة، ما جعلها تشعر بالحزن الحقيقي.

والحزن سببه أن المسلسل استلهم نماذج حقيقية من المجتمع التي عبرت عنهم الكاتبة (نادين جابر) خلال المسلسل، وأن العديد من السيدات يبدون في أفضل صورة، ولكنهم في داخلهم يشعرون بالحزن والكسرة والضعف.

وتابعت الفنانة (ماغي بو غصن): أنها كانت مؤمنة بالقضية والسيناريو الذي أجادت التحضير له، وأنه لابُد أن يكون للمرأة آراء وشخصية فى منزلها وحياتها، وليس مجرد إكسسوار.

وأنها تؤمن بضرورة أن تطالب المرأة بحقوقها، وأن التنازلات لا تكون على حسابها، ومن الممكن أن تفوت لحظة الغضب وغيره، ولكن لا تتنازل بشكل مستمر على حسابها.

كشفت النجمة اللبنانية (ماغي بو  غصن)، عن تعرضها للخيانة والعنف الزوجي في تجربة زواجها الأول

(ماغي بوغصن) والخيانة

كشفت النجمة اللبنانية (ماغي بو غصن)، عن تعرضها للخيانة والعنف الزوجي في تجربة زواجها الأول، والذى جعلها تتخذ قرارًا على الفور بالانفصال عنه.

لافتة إلى أنها تؤمن بأن الخيانة ليست مقتصرة على الرجل فقط، ولكنها أمر مرفوض لكل الطرفين في العلاقة الزوجية.

وأضافت أن زواجها الأول لم يكلل بالنجاح، وقررت الابتعاد عنه من أجل البحث عن حياة جديدة في بيئة صحية مثل علاقة أبويها، مشددة إلى أنها لا تحب الحديث عن تلك الفترة، مشددة على أن تعرض المرأة للخيانة يجعلها تشعر بالوجع أكثر من الرجل.

صرحت (ماغي بو غصن) لرضوى الشربيني أنها تزوجت مرة أخرى

(ماغي بوغصن) والداعم الحقيقي لها

صرحت (ماغي بوغصن) أنها تزوجت مرة أخرى، ورزقها الله بعوض عن أيام صعبة تعرضت لها، لافتة إلي أن زوجها الحالي داعم كبير في حياتها والذى وصفته بالصديق المقرب لها.

 ومر على زواجهما 22 عامًا، قائلة: (لو الزمن رجع بيا هتجوزه تاني لانه أكرمنى)، مشيرة إلي أن الصدفة جمعتهم من خلال حفل عشاء عن طريق صديقتها، وعملت معه لفترة وبعدها أصبحت علاقتهما مقربة للغاية حتى قررا الزواج.

وتابعت (ماجي بو غصن) أن زوجها دخل في مجال الإنتاج الفني مؤخرًا بعد زواجهم بسنوات طويلة، لافتة إلى أنها لا تهتم لشائعات أنها تزوجته من أجل المصالح وأنه ينتج لها أعمالا فنية.

 قائلة: (زوجي لم يكن منتج، وكان فقط موزع أفلام سينما في الشرق الأوسط، ولم يمنعني من التمثيل وقت زواجنا، وكان يعيش فى أمريكا وبعدها قرر الدخول في الإنتاج).

وأشارت أن لديها بعض الخطوط الحمراء في حياتها، وهى أنها ترفض أن يسلبها أحدًا حقوقها، قائلة: (أنا شخصية متساهلة وأتنازل عن أمور كثيرة ولكن عند حقوقي لا أسمح بالاستهانة بها، ولا يعنى أن كوني ممثلة أن أتناول عن كرامتي أو شخصيتي أو خصوصيتي).

إلهام شاهين

تهنئة إلهام شاهين

حرصت النجمة الكبيرة (إلهام شاهين) على تهنئة الفنانة (ماغي بو غصن) على دورها في مسلسل (ع امل)، مشددة على أنها دائمة الدفاع عن حقوق المرأة، وحرياتها.

 خاصة الدفاع عن المرأة التى تنتمي إلى الفئة البسيطة، التي مازال الرجل يتحكم بها، وتتعرض معه للقهر، سواء من الأب أو الأخ أو تعنت الإبن مع الأم.

وتابعت إلهام شاهين: أن مسلسل ( ع أمل) يعد رسالة قوية لكل الرجال المتسلطين، وأن التزمت من بعض الرجال هو عكس الدين والمسلسل كشف زيفهم.

وأشادت إلهام بجميع عناصر العمل من الممثلين والديكور والملابس والإنتاج، لافتة إلى أنه كان من أقوى المسلسلات العربية وكان تتابعه بشغف، قائلة: (بحييكم من كل قلبي، ودائما أنا مدافعة عن حقوق المرأة مع الحفاظ على الفكرة).

وعلقت (ماغي بو غضن) على إشادة الفنانة (إلهام شاهين) قائلة: (شهادة كبيرة وقمت بالاحتفاظ بها لكي أري من خلالها تفاصيل المسلسل والقضية بطريقة مباشرة، ورأيك قام بإعطاء قيمة للمسلسل ولمن بذلوا مجهود خلاله.

 وتابعت قائلة: شهادة كبيرة اعتز بيها، وأنا من الأشخاص الذين يتعلمون من مسيرتك، وحبيت المسلسل أكثر لأنك قدمتي في مشوارك قضايا متعددة.

ونتعلم من أخلاقك وتواضعك وأنت قدوة لكل الممثلات في الوطن العربي من أجل التوظيف الصحيح للتمثيل لأن الفن رسالة).

رضوى الشربيني.. محور مسلسل (ع أمل)

نادين جابر ورضوى الشربيني

الكاتبة نادين جابر مؤلفة مسلسل (ع أمل)، قالت في مداخلتها التليفونية: أنها استلهمت شخصية (يسار) بطلة العمل من خلال شخصية الاعلامية (رضوي الشربيني) في برنامجها (هيّ وبس) لأنها أحدثت تأثير إيجابي كبير في مصر والوطن العربي.

 وأنها تتمنى وجود مليون مثل الإعلامية (رضوي الشربيني) في الوطن العربي لأن البرنامج نجح في التأثير الإيجابي، وأن شخصيتها يجب تجسيدها في عمل فني، مستلهمة بعض الجمل المشهورة لها قائلة: (أنا استعنت ببعض الجمل ليكي زي الباب يفوت جمل، شاء من شاء وأبى من أبى).

وأضافت الكاتبة (نادين جابر)، أن شخصية يسار عبرت عن الثورة الداخلية لكل امرأة تتعرض للعنف من الرجل، وأنها تعتبر المسلسل قضية عامة وليس مجرد عمل فني.

لافتة إلى أنها تستعد لمناقشة عمل درامي جديد يتناول قضية أخري عن حقوق المرأة، وحققت تفاعل كبير فى جميع الدول العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.